Starlink Qatar تدخل في شراكة مع CAF Café

Starlink Qatar enters into partnership with CAF Café

أبرمت ستارلينك قطر شراكة مع CAF Café ، تم الإعلان عنها.

بموجب هذا ، سيتم تقديم قهوة CAF في فرع Starlink's Aspire ، وفقًا للبيان.

أوتليت أسباير هو أول "العديد من الفروع حيث يمكن للمرء أن يغوص في تجربة تناول فنجان رائع من الطعام! ee أثناء شراء التكنولوجيا ".

ويشير البيان إلى أن "العمل معًا كفريق واحد ، نأمل في إطلاق الإمكانات الكاملة للتجربة العالمية الحديثة ونتطلع إلى وجودك في فروعنا".

خلال 14 عامًا من التواجد في السوق القطري ، "تضع Starlink دائمًا عملائها في مقدمة استراتيجيتها". عندما أعادت Starlink العلامة التجارية ، فعلت ذلك من خلال وضع تجربة عملائها في الاعتبار ، والتأكد من أن الأمر لا يتعلق بشراء المنتجات فحسب ، بل يتعلق أكثر بتجربة استكشاف الأفكار الكامنة وراءها ".

وقال البيان: "نظرًا لأن كل ما نحققه في مجال التكنولوجيا مخصص لراحة عملائنا ، فإن تناول فنجان قهوة معطر يمكن أن يضخم أي تجربة تسوق".

CAF عبارة عن بار قهوة متخصص يحركه المجتمع حيث "يتم إشعال الكيمياء الاجتماعية باستمرار من خلال إشراك أعضاء المجتمع لتكوين روابط من خلال التفاعل الاجتماعي". كونه أكثر من مجرد مقهى للعاديين ، فإن CAF هو مكان يقدم الكافيين بطريقة مصممة لإحداث تغيير في المجتمع. يحتوي المقهى على "فريق مثالي من خبراء القهوة".

كونها شركة متخصصة رائدة! ee bar في الكويت ، فإن CAF "تدور حول جمع المجتمعات معًا أثناء إنشاء حركة من خلال إزالة الحواجز الثقافية بين الناس لتشكيل التنوع الاجتماعي أثناء الاستمتاع بفنجان رائع من القهوة المكررة".

"من خلال شراكتنا مع CAF ، وجدنا بكل سرور علاقة رائعة جعلت عملية تعاوننا طبيعية للغاية. تعاون كلا الطرفين o! إنها فرصة مثيرة لضمان توسيع جميع الخدمات في جميع أنحاء البلاد ، مما يخلق رابطة قوية يمكن أن تبدأ نموًا هائلاً ".