Starlink hosts iPhone event at Katara

   استضافت Starlink Qatar ، وهي جزء من مجموعة شركات Ooredoo التي تأسست في عام 2006 وأول بائع تجزئة للهواتف المحمولة والإكسسوارات ، خطاب Apple Keynote لإطلاق طرازات iPhone 12 الجديدة - الحدث التكنولوجي الأكثر انتظارًا لهذا العام في كتارا.  

   الحدث ، الذي يمكن اعتباره أحد الأحداث الأولى منذ إغلاق COVID-19 ، تميز بالقيادة من خلال التجربة: تم تشجيع الأشخاص في الحدث على البقاء في سياراتهم حيث ملأت عروض الموسيقى والأضواء الثقافية الحية الهواء وشاحنات الطعام تم الاستفادة منه لتلبية احتياجاتهم: مخرج 55 ، Karak and Chapati ، و Partner Specialty Coffee CAF Café وغيرها. 

   "كنا سعداء جدًا باستضافة الحدث لـ Starlink ، Starlink هي علامة تجارية قطرية معروفة جيدًا أصبحت جزءًا من ثقافتنا ونتطلع إلى التعاون معهم في المستقبل في المستقبل"  سعيد مريم السعد ، رئيس قسم التسويق في كتارا

   أصبح الجمهور مدركًا بشكل خاص لعروض Starlink's Killer Trade-in (استبدل هاتفك القديم بـ iPhone الجديد وادفع الفرق فقط) وحصل على فرصة لتسجيل اهتمامهم بالتحديثات والإشعارات المستقبلية. عرض آيباد السحري المباشر من World Wide Wonders بالإضافة إلى عرض حي من Shireen Abu Saad ، الموسم الأول "The Voice Kids" شيدت الشاشة الكبيرة المرئية لجميع الحاضرين.

   يضم شخصيات شهيرة مثل عبد الله الغافري وحسين السادة وعيسى جمالي الذين دفعوا إثارة الحدث إلى مستويات أعلى من خلال تصوير الفيديو الإبداعي والمسابقات التفاعلية.

   أجاب المشاركون على أسئلة Apple Trivia للفوز بأحدث Apple Watch Series 6 ، iPad 10.2 Inch 8th الجيل والجائزة الكبرى - أول هاتف iPhone 12 تحصل عليه ستارلينك قطر سيكون لك!

   الغافري ، "لقد كنت سعيدًا جدًا عندما طلبت مني Starlink أن أكون مضيفًا للحدث ، كان الأمر ممتعًا حقًا ، خاصة أنني معجب كبير بمنتجات Apple. كانت لدينا فرصة رائعة للتفاعل مع الجمهور في أقرب وقت يمكن الحصول عليها مع الحفاظ على قواعد التباعد الاجتماعي ، أتطلع إلى المزيد من الأحداث مع Starlink "

إذا لم تتمكن من الحضور هذه المرة ، فسوف تراك ستارلينك قطر مرة أخرى العام المقبل!