Starlink Beach Clean-Up!

   غامر حوالي 100 موظف من Starlink من جنسيات مختلفة عبر ساحل شاطئ الفريحة في شمال قطر يوم السبت 21 ديسمبر 2019 بمهمة واحدة: الحفاظ على نظافة بيئتنا. الأيدي في القفازات التقطت Starlink الزجاجات البلاستيكية والأكياس البلاستيكية وألواح الستايروفوم من بين الأشياء الأخرى الموجودة على الشاطئ والانجراف في البحر.

   يقع شاطئ Freiha بالقرب من الموقع الأثري لقلعة الزبارة ، وهي قلعة عسكرية تاريخية وموقع تراثي معترف به من قبل منظمة اليونسكو. يضم هذا الشاطئ نظامًا بيئيًا خاصًا بالحياة البحرية ، وقد تم تصنيفه في السابق كواحد من أهم المراكز التجارية والغوص بحثًا عن اللؤلؤ في الخليج. 

   تم اتخاذ هذه المبادرة احتفاءً باليوم الوطني لدولة قطر كوسيلة لجمع موظفي Starlink معًا ورد الجميل للبلاد. على الرغم من مناخها الصحراوي ، لطالما نظرت قطر إلى البحر لفضله. يشتهر شاطئ فريحة في قطر بكونه معقل الثقافة والتقاليد ، وهو مهم للحفاظ على أنشطة صيد الأسماك والغوص بحثًا عن اللؤلؤ التي توفر لقمة العيش لأجيال عديدة من المواطنين القطريين.

   عبر التاريخ ، شهد العالم زيادة في الاهتمام بالبيئة ، انضمت Starlink إلى هذا الاهتمام. نحن ندرك أن التلوث أصبح سريعًا القضية البيئية العالمية الأكثر إلحاحًا ، مع الزيادة السريعة في إنتاج المنتجات التي يمكن التخلص منها ، أصبح العالم غارقًا في القدرة على التعامل معها وبدلاً من ذلك يتناثر وينتشر عبر الشواطئ ، وليس فقط الإضرار بصورة الدوحة لكنها تلوث محيطاتنا والحياة البرية الفريدة لقطر الحبيبة. 

   تتطلع Starlink إلى معالجة هذه القضية أكثر في المستقبل. إنها مسؤوليتنا الاجتماعية لشركتنا أن نجتمع معًا لاستعادة الجمال الطبيعي لقطر من خلال إزالة النفايات التي خلفناها.

حافظ على نظافة بيئتنا من خلال عدم إلقاء النفايات في البحر أو الأرض.