افتتاح متجر Ooredoo Starlink Express الجديد!

New Ooredoo Starlink Express Shop Opens!

 

منفذ بيع بالتجزئة جديد في المول ، الدوحة بالشراكة مع ستارلينك

 

الدوحة، قطر

 

أعلنت شركة الاتصالات الرائدة في قطر عن افتتاح مشروع جديد للبيع بالتجزئة بالشراكة مع ستارلينك.

 

تم افتتاح متجر Ooredoo Starlink Express الجديد في المول ، الدوحة ، حيث يقدم للعملاء جميع منتجات وخدمات Ooredoo التي يتوقعونها ، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من منتجات Starlink المفضلة لديهم.

 

من خلال المزج بين منتجات وخدمات المزودين ، تم تصميم المتجر الجديد لتوفير تجربة تسوق شاملة ، مما يتيح للعملاء الحصول بسرعة وسهولة وكفاءة على ما يحتاجون إليه بالضبط من كل من Ooredoo و Starlink.  

 

وقال صباح ربيعة الكواري ، مدير العلاقات العامة في Ooredoo: “يسعدنا إضافة متجر Ooredoo Starlink Express الجديد إلى عروض البيع بالتجزئة لدينا. بينما نظل ملتزمين تمامًا بالرقمنة كجزء من إستراتيجية شركتنا ، فإننا نبحث باستمرار عن طرق يمكننا من خلالها تحسين شبكة البيع بالتجزئة لدينا لتلبية طلب العملاء. من خلال الشراكة مع Starlink ، يمكننا أن نقدم للعملاء طريقة مناسبة بشكل استثنائي للتسوق لكل من الاتصالات السلكية واللاسلكية ومتطلبات الكهرباء ، ونتطلع إلى خدمتهم قريبًا في منفذنا الجديد. "

 

يفتح متجر Ooredoo Starlink Express الجديد أبوابه من الساعة 9 صباحًا حتى 10 مساءً من السبت إلى الخميس ومن 3 مساءً حتى 10 مساءً أيام الجمعة ، ويقع في البوابة 1 ، المول ، الدوحة.