Samsung Galaxy Buds Live


اللون: الصوفي البرونزي
السعر:
سعر البيعريال قطري 549.00

الوصف

نقدم لك Galaxy Buds Live

أحدث شكل لسماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية

صممت سماعة الأذن لتتناغم مع كل لحظة. مع شكل أيقوني وتصميم مريح ، تناسب يسمح لك بالتواجد في محيطك الطبيعي ، ومكبر صوت مُحسَّن لتجربة أفضل. هذا صوت مصنوع لأذنيك.

الصوت الحي والعميق

اسمع كل صوت ينبض بالحياة

تشعر وكأنك في الصف الأمامي ، أو جزء من شيء أكبر. تعمل مكبرات الصوت مقاس 12 مم مع صوت AKG جنبًا إلى جنب مع تصميم Galaxy Buds Live المريح لتقديم صوت واسع ، بينما يساعد المحرك الكبير وقناة الجهير على إصدار صوت جهير عميق مع تدفق الهواء الذي يسمح بتدفق الصوت بسلاسة.

مريح

صنع لأذنيك

تستقر Galaxy Buds Live بهدوء داخل الأذن ، مما يمنحك الراحة طوال اليوم مع إجهاد أقل. تصميمه المريح مريح ولكنه غير تدخلي مع حجمين لأطراف الجناح لملاءمة أفضل. لذا ، انتقل إلى المكتب ، واذهب إلى منزل أحد الأصدقاء ، والمزيد دون أن تترك براعمك أذنيك.

إلغاء الضوضاء النشط

قلل من مصادر الإلهاء

يحافظ أول إلغاء نشط للضوضاء (ANC) للنوع المفتوح على سماعات Galaxy اللاسلكية الحقيقية على الضوضاء ، ولكنه يسمح للعالم بالدخول. فهو يقلل من ضوضاء الخلفية دون فقدان ما هو مهم ، مثل الأصوات والإعلانات ، حتى تسمع المزيد مما تريده سماع - كل ذلك بضغطة طويلة لتشغيله.

شحن

القوة لمزيد من وقت اللعب.

اشحن في بضع دقائق فقط حتى تتمكن من العودة إلى الأخدود. خمس دقائق تمنحك ساعة ، سواء كان ذلك لقائمة التشغيل المفضلة لديك أو أحدث بودكاست. إذا كنت بحاجة إلى القليل من الإضافات ، يمكنك حتى استخدام قوة هاتفك الذكي لمنح Galaxy Buds Live رسومًا أثناء التنقل.

تنبيه صوت Bixby

مساعد ذكي يستمع

تنبيه Bixby الصوتي جاهز متى اتصلت. يستيقظ على صوتك ، مما يتيح لك التحكم في هاتفك دون رفع إصبعك. قم بإدارة مكالماتك أو ضبط مستوى الصوت أو التحقق من الطقس أثناء التنقل. أنت تتحدث ، بيكسبي يستمع

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 2
50%
1
50%
1
0%
0
0%
0
0%
0
B
بينسي ابراهام

Samsung Galaxy Buds Live

m
معيوف مقدم

Samsung Galaxy Buds Live

قد ينال إعجابك أيضًا

تم الاطلاع عليها مؤخرا