يرجى قراءة جميع الشروط التالية:

تحتفظ ستارلينك بالحق في رفض طلب الإرجاع / الاسترداد / الاستبدال

يرجى تقديم مطالباتك بشأن "العناصر التالفة عند التسليم" أو العناصر خلال ساعات 48.

إذا قررت إرجاع مشترياتك ، يمكنك القيام بذلك خلال 48 ساعة من استلام المنتجات بعد الشراء. لاحظ أن جميع عمليات الإرجاع والإلغاء بعد استلام الطلب (الطلبات) / المنتج (المنتجات) تخضع لـ رسم 30 ريال قطري.

تطبق الشروط التالية:

  • لإرجاع عنصر يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على +974 4428 3888 أو البريد الإلكتروني customercare@starlink.qa

  • يجب أن تكون جميع العناصر التي تم إرجاعها في حالة جديدة (حسب الحالة المباعة) في علبتها الأصلية ، ويجب أن تتضمن جميع مواد التعبئة وبطاقات الضمان الفارغة والأدلة وجميع الملحقات

  • يجب أن تكون البضائع كاملة وغير مستخدمة وبحالة "جديدة" كما تم استلامها. إذا تم فتح الصندوق ، فلا يمكننا إرجاع المنتج.

  • إذا كانت البضاعة معيبة ، يرجى تحديد العيب ، يرجى عدم الكتابة أو وضع علامة في أي مكان على عبوة المصنع للمنتج (الكرتون) أو المنتج نفسه. 

  • لن يتم استرداد الأموال إلا من خلال طريقة الدفع الأصلية.


إلغاء طلب

يمكنك إلغاء الطلب في غضون 48 ساعة بعد استلام طلباتك و يرجى ذكر سبب الإلغاء حتى نتمكن من العمل على تحسين خدماتنا لتقديم أداء أفضل في المرة القادمة..

يرجى إخطارنا إما عن طريق الهاتف 974 44283888+ أو البريد الإلكتروني customercare@starlink.qa . يرجى ذكر سبب الإلغاء ، حتى نتمكن من العمل على تحسين خدماتنا لتقديم أداء أفضل في المرة القادمة.

لن يتم استرداد الأموال إلا من خلال طريقة الدفع الأصلية.