الوصول إلى هذا الموقع الإلكتروني يعني قبول الشروط والأحكام التالية:  

باستثناء ما ذُكر صراحةً خلافًا لذلك، فإن حقوق الطبع والنشر للنصوص أو الصور أو الرسوم أو المحتوى السمعي البصري الذي يظهر على هذا الموقع مملوكة لشركة STARLINK WLL (يشار إليها فيما يلي بـ "STARLINK") والشركات التابعة لها أو تُستخدم بإذن من أطراف ثالثة ولا يجوز نسخها، أو تعديلها أو استخدامها دون موافقة خطية مسبقة من المالك.  

ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك ، فإن الشعارات والعلامات التجارية على هذا الموقع هي ملك لشركة STARLINK والشركات التابعة لها أو استخدامها بإذن من جهات خارجية ولا يجوز نسخها أو تعديلها أو استخدامها دون موافقة خطية مسبقة من المالك. 

معلومات

في حين تم استخدام العناية المعقولة في جمع وتقديم المعلومات الواردة في هذا الموقع ، فإن STARLINK لا تقدم أي ضمان ، صريحًا أو ضمنيًا ، فيما يتعلق بدقتها واكتمالها وفائدتها أو ملاءمتها للاستخدام من أي نوع من قبل المستخدمين و بموجب هذا ينفي صراحة المسؤولية عن أي أخطاء أو سهو. على حد علم الشركة ، كانت معلومات الشركة المنشورة على هذا الموقع دقيقة في التاريخ المقدم إلى السلطة التنظيمية ذات الصلة أو بالنسبة للوثائق الأخرى ، في التاريخ الأصلي المنشور. 

الوصول إلى الموقع واستخدام المحتوى

STARLINK لا تتحمل أي مسؤولية من أي نوع كانت فيما يتعلق بوصول المستخدمين إلى هذا الموقع أو استخدامهم لمحتوى الموقع.

روابط لمواقع أخرى

يتم توفير الروابط إلى مواقع الويب الأخرى فقط لراحة المستخدم ولا يوجد أي ضمان من أي نوع فيما يتعلق بهذه المواقع أو محتوياتها ونرفض أي مسؤولية فيما يتعلق بهذه المواقع صراحة.

تهدف سياسة الخصوصية إلى وصف إدارة البيانات الشخصية التي تم جمعها بواسطة STARLINK WLL ("الشركة") من خلال هذا الموقع، بما يتوافق مع القانون المعمول به.

تمنحك هذه الصفحة معلومات حول الشروط والأحكام ("الشروط") التي بموجبها ، نحن ، Starlink WLL ، ("Starlink" نقدم أيًا من المنتجات المدرجة على موقعنا الإلكتروني ("المنتجات") ، www.Starlink.qa ، ("الموقع الإلكتروني" ") لك (" العميل ").
تنطبق هذه الشروط على أي عقد بيننا لبيع المنتجات لك وتحل محل أي شروط وأحكام سابقة. وبمجرد طلب أي من منتجاتنا، فإنك تقبل الالتزام بهذه الشروط والمستندات الأخرى المشار إليها صراحةً في الشروط

يجب عليك طباعة نسخة من هذه الشروط أو حفظها على جهاز الحاسب الخاص بك للرجوع إليها في المستقبل.

على الرغم من إمكانية تطبيق سياسات منفصلة أخرى، على سبيل المثال لا الحصر، سياسة خصوصية Starlink، فإن هذه الشروط تشكل الاتفاقية الكاملة بينك وبيننا. أنت تقر بأنك لم تعتمد على أي بيان أو وعد أو تعهد تم تقديمه من قبلنا أو نيابة عنا ولم يرد في هذه الشروط ما لم يقدم العميل شكوى صالحة مع دليل.

لتجنب الشك، يمنح العميل لشركة Starlink حقًا عالميًا وخاليًا من حقوق الملكية وغير حصري لاستخدام بياناته ونسخها وتخزينها ونقلها، بالقدر الضروري لتقديم الخدمات إلى العميل وفقًا لـ الشروط والأحكام الحالية.
هذه الشروط وأي اتفاقية بيننا باللغتين الإنجليزية والعربية.

1. منتجات
1.1. صور المنتجات على هذا الموقع هي لأغراض توضيحية فقط، وعلى الرغم من أننا بذلنا قصارى جهدنا لعرض الألوان بدقة، لا يمكننا ضمان أن عرض الألوان على حاسبك الآلي يعكس بدقة لون المنتجات، قد تختلف منتجاتك قليلاً عن تلك الصور.
1.2. قد تختلف عبوات المنتجات عن تلك المعروضة على الصور على هذا الموقع
1.3. جميع المنتجات المعروضة على موقعنا تخضع للتوافر. سنخبرك إذا كان المنتج الذي طلبته غير متوفر عبر قنوات الاتصال الخاصة بنا
1.4. المنتجات المشتراة في طلب شراء واحد سيتم شحنها معًا.

2. كيف نستخدم معلوماتك الشخصية
2.1. نقوم بجمع معلوماتك الشخصية وسنحمي هذه المعلومات وفقًا لسياسة الخصوصية وحماية البيانات الخاصة بـ Starlink وقوانين
دولة قطر. يجب عليك تزويدنا بمعلومات صحيحة وكاملة وإخطارنا بأي تغييرات. قد نشارك معلوماتك الشخصية وبيانات الاتصال ومحتوى زيارتك للموقع الإلكتروني مع أطراف ثالثة، لأسباب متعددة منها على سبيل المثال لا الحصر، التحقق من الائتمان، والأمن، ومنع الاحتيال، والتحقق من الهوية أو إذا طُلب منا الكشف عنها إلى الحكومة أو وكالات إنفاذ القانون حينما يتم توفير الموافقة. قد يتم الاتصال بك عن طريق البريد أو المكالمات الهاتفية أو الرسائل القصيرة أو الفاكس أو البريد الإلكتروني بخصوص أي منتجات أو خدمات أو عروض ترويجية نعتقد أنها قد تهمك. يرجى الاتصال بخدمة عملاء Starlink إذا كنت ترغب في تعديل بياناتك الشخصية.
2.2. حينما تقتضي الضرورة، يجب عليك تقديم و/ أو تحميل الوثائق الأصلية عبر الإنترنت فقط حيث سيتم استخدامها لأغراض التحقق أثناء عملية تسليم الطلب.

3. متطلبات العمر
من خلال تقديم طلب على موقعنا، يصرح العميل بأنه/ أنها شخص بالغ، يبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا أو أكثر أو أننا لن نتحمل المسؤولية عن أي مشتريات يقوم بها القاصرون، وفي حالة المعاملات التي يقوم بها القاصرون، سنفترض حصولهم على موافقة الوالدين.


4. عملية الطلب
يجب أن تكون خطوات عملية الطلب على النحو التالي
4.1.1. يجب على العميل إضافة المنتج (المنتجات) المحددة في سلة التسوق؛
4.1.2. يكمل العميل بياناته الشخصية؛
4.1.3. يؤكد العميل طريقة الشحن المفضلة ويضيف عنوان التسليم؛
XNUMX. يؤكد العميل طريقة الدفع ويكمل بيانات الدفع المطلوبة؛
4.1.4. سيُطلب من العميل قبول الشروط الحالية؛
بيانات الدفع المطلوبة
4.1.5. سيُطلب من العميل قبول الشروط الحالية؛
تسمح لك عملية الطلب لدينا بفحص أي أخطاء وتعديلها قبل
تأكيد طلبك المُقدم إلينا. يرجى استغراق الوقت الكافي لقراءة طلبك والتحقق منه في كل صفحة من صفحات عملية الطلب والعودة إلى الأقسام ذات الصلة وتصحيح المعلومات، إذا لزم الأمر.
4.1.7. بعد تقديم الطلب، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا أو مكالمة هاتفية أو رسالة نصية قصيرة منا للإقرار بأننا تلقينا طلبك. وبالرغم من ذلك، يرجى ملاحظة أن هذا التأكيد لا يعني قبول طلبك. سيتم قبولنا لطلبك كما هو موضح أدناه.

5. قبول الطلبات
5.1 سنؤكد لك قبولنا طلبك عن طريق إرسال بريد إلكتروني أو مكالمة هاتفية أو رسالة نصية قصيرة تؤكد أن المنتج سيتم إرساله في غضون يومين (2) عمل تقريبًا "تأكيد الإرسال")
للمنتجات المطلوبة على موقعنا الإلكتروني المتوفرة، أما بالنسبة لعناصر الطلب المسبق، سيتم إرسال المنتج وفقًا لمورد المنتج وسنبلغك بوقت التسليم عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال الهاتفي أو الرسائل القصيرة.
سيبدأ العقد بين Starlink والعميل فقط
فيه عندما نرسل إليك "تأكيد الإرسال".
5.2. إذا لم نتمكن من إمدادك بمنتج، على سبيل المثال لأن هذا المنتج ليس في المخزون أو لم يعد متاحًا أو بسبب خطأ في موقعنا وحيث دفعت بالفعل مقابل المنتج (المنتجات)، فسنبدأ عملية استرداد المبلغ بالكامل، في غضون عشرة (10) أيام عمل تقريبًا من تاريخ بدء الطلب. يجب أن يمثل تاريخ البدء الأولي تاريخ تقديم الطلب.
وضع الأوامر.
5.3. إذا لم تقم باسترداد/ استلام طلبك، أو لا يمكننا تسليم طلبك في غضون
يومين (2) عمل من تاريخ الشراء أو تاريخ فترة العرض، سيتم إلغاء طلبك وسنقوم برد المبلغ.


6. حقنا في تغيير هذه الشروط
يجوز لنا مراجعة هذه الشروط من وقت لآخر لأسباب منها على سبيل المثال لا الحصر:
6.1.1. التغييرات في القوانين واللوائح ذات الصلة؛
6.1.2. التغييرات في شروط الدفع؛
6.1.3. التغييرات في الإجراءات التشغيلية؛ و
6.1.4. التغييرات في إجراءات Starlink.
6.2. في كل مرة تطلب فيها منتجات منا، تسري الشروط السارية في ذلك الوقت على الاتفاقية بينك وبيننا.
سيحتوي موقعنا على جميع الشروط والسياسات المحدثة. سيتم إخطارك عبر البريد الإلكتروني فيما يتعلق بالتغييرات في الشروط والأحكام الخاصة بنا إذا قدم العميل البريد الإلكتروني الصحيح لـ Starlink
6.3. حق العميل في سحب أو إرجاع المنتجات غير المطابقة

6.4. من الممكن إلغاء طلب تم سداد قيمته عبر بطاقة ائتمان، ولكن لم يتم توصيله أو استلامه بواسطتك، ومع ذلك قد يخضع لرسوم الإلغاء المعمول بها وسياسات البنوك. في حالة تقديم طلب إلغاء صالح، سنبدأ عملية استرداد الأموال ونسعى إلى إيداع المبلغ المسترد، وفقًا للرسوم المطبقة، في غضون عشرة (10) أيام عمل تقريبًا من قبول Starlink، بعد تقديم طلب الإلغاء. لإلغاء طلب لم يتم توصيله أو لم يتم تسلّمه، يرجى الاتصال بنا أو زيارة أي من فروعنا. قد ترغب في الاحتفاظ بنسخة من إشعار الإلغاء في سجلاتك الخاصة. سيكون إشعار الإلغاء هو التاريخ الذي تزور فيه أحد فروع Starlink للبيع بالتجزئة، أو الموقع الإلكتروني، أو اليوم الذي تبلغ فيه مركز اتصال Starlink.
6.5. يجب عليك إبلاغنا على الفور إذا كان المنتج الذي تم تسليمه معيبًا أو تالفًا. يجب عليك الإبلاغ عن منتج معيب أو تالف من خلال زيارة أحد فروع البيع بالتجزئة/ الخدمة لدينا في غضون يومي عمل (2) من استلامه وسنجد الحل المناسب. يجب أن يبدأ ضمان الشركة المصنعة بعد انقضاء يومين (2) من أيام العمل من استلام المنتج. لا تنطبق هذه الشروط على منتجات Ooredoo أو خدمات البث التلفزيوني المدفوعة (beIN / Osn). يسري قانون حماية المستهلك رقم 8 لسنة 2008 على هذه الاتفاقية بقدر ما لا يتعارض مع الضمان المصاحب للجهاز
6.6. يجب إعادة أي منتج معيب أو تالف إلينا في عبوته الأصلية وفي غضون يومين (2) عمل من تاريخ التسليم، وإلا فسوف يتم رفضه من قبلنا.
6.7. أي منتج معيب أو تالف يتم إرجاعه بعد يومي عمل (2) وضمن فترة الضمان المطبقة سيتبع عملية مركز الإصلاح القياسية الخاصة بنا. ملاحظة: الملحقات، بما في ذلك أغلفة الهاتف، وأغلفة الأجهزة، إلخ، قد لا يشملها الضمان الساري.
6.8. عند تسليم المنتج (المنتجات)، يكون عليك التزام قانوني بالحفاظ على المنتجات في حوزتك والعناية المعقولة بالمنتجات في أثناء وجودها في حوزتك.
إذا اخترت إرجاع المنتج (المنتجات)، فيجب عليك العودة في غضون يومي عمل (6.9). تخضع جميع عمليات الإرجاع والإلغاء بعد استلام الطلب (الطلبات)/ المنتج (المنتجات) لرسوم قدرها 2 ريال قطري. تحتاج إلى التأكد من الآتي:
المنتج الذي يتم إرجاعه في حالة "المنتج الجديد" مع جميع العبوات الأصلية والملحقات. بالنسبة للهواتف: لا يمكن استخدام الجهاز لأية مكالمات و/ أو رسائل SMS و/ أو MMS و/ أو بيانات؛
إثبات الشراء (إيصال التسليم الخاص بك) وإثبات هوية صالح بصورة شخصية، يتم تقديمهما في المتجر


7. التوصيل
7.1. ستستخدم Starlink موظفين/ ناقلين معتمدين لتوصيل المنتجات و/ أو الملحقات إليك. سيتصل بك الموظفون/ الناقلون المعتمدون لتسليم المنتج (المنتجات) و/ أو الملحقات. يجب أن يستخدم الموظفون/ الناقلون المعتمدون معلومات الاتصال التي قدمتها عند شراء المنتجات و/ أو الملحقات من الموقع. تقع على عاتقك مسؤولية ضمان تقديم المعلومات الصحيحة لنا عند التسجيل و/ أو شراء المنتجات من موقعنا على الويب.
7.2. عندما يُطلب من موظفينا/ ناقلينا المعتمدين إعادة ترتيب التسليم لأنك قدمت معلومات غير صحيحة، أو لم تكن موجودًا في أوقات التسليم المتفق عليها، فقد يفرض عليك الموظفون المعتمدون/ الناقلون رسوم توصيل إضافية لمحاولات التسليم اللاحقة
7.3. يحتفظ ممثل Starlink بالحق في طلب إثبات على بطاقة الائتمان الأصلية المستخدمة لشراء المنتجات و/ أو الملحقات
7.4. إذا لم يتمكن الموظفون المعتمدون / البريد السريع من الوصول إليك في غضون يومين (2) عمل، فستتم إعادة المنتجات و/ أو الملحقات إلى Starlink وستكون مسؤولاً حصريًا عن أي تكاليف تنشأ عن الاتصال الخاطئ بعنوان التسليم. في مثل هذه الحالة، تحتفظ Starlink بالحق في الإنهاء الفوري والتلقائي للاتفاقية، دون المساس بأي حقوق أو تعويضات أخرى قد نستحقها. سنبلغك بنيتنا إنهاء الاتفاقية عن طريق البريد الإلكتروني.
7.5 رسوم التوصيل - أي طلب يزيد عن 100 ريال قطري سيكون مجانيًا.
      سيتم تطبيق 15 ريال قطري كرسوم توصيل للطلب الذي تقل قيمته عن 100 ريال قطري.

8. العنوان والمخاطر
8.1. سيتم نقل مخاطر الفقد والسرقة والتدمير الكلي أو الجزئي للمنتجات إلى العميل عند التسليم.
8.2. يجب ألا ينتقل عنوان المنتج (المنتجات) إلى العميل ويجب أن تكون الملكية القانونية والمنفعة الكاملة للمنتجات معنا ما لم وحتى نتلقى الدفع بالكامل مقابل المنتج (المنتجات).


9. سعر المنتجات ورسوم التسليم
9.1. ستكون أسعار المنتجات كما هي مذكورة على موقعنا من وقت لآخر. نحن نقوم بإدخال بيانات المنتجات بعناية فائقة لضمان صحة أسعار المنتجات في الوقت الذي تم فيه إدخال المعلومات ذات الصلة في النظام
9.2. قد تتغير أسعار منتجاتنا من وقت لآخر. وبالرغم من ذلك، لن تؤثر هذه التغييرات على أي طلب أكدناه من خلال تأكيد الإرسال.
9.3. السعر المعروض على موقعنا للمنتج لا يشمل رسوم التوصيل.
يتم تحديد رسوم التوصيل الخاصة بنا على موقعنا من وقت لآخر
9.4. يحتوي موقعنا على عدد كبير من المنتجات. من الممكن دائمًا، وعلى الرغم من بذل قصارى جهدنا، قد يتم تسعير بعض المنتجات على موقعنا بشكل غير صحيح. عادة ما نتحقق من الأسعار والمعلومات كجزء من إجراءات الإرسال لدينا بحيث:
• عندما يكون السعر الصحيح للمنتج أقل من السعر المذكور في موقعنا
الموقع، سنقوم بتحصيل المبلغ الأقل عند إرسال المنتجات إليك. وبالرغم من ذلك، إذا كان خطأ التسعير واضحًا وكان من الممكن أن تتعرف عليه بشكل معقول على أنه خطأ في التسعير، فلا يتعين علينا تقديم المنتجات إليك بسعر غير صحيح (أقل)؛ و
• إذا كان السعر الصحيح للمنتج أعلى من السعر المذكور على موقعنا، فسنتصل بك في أقرب وقت ممكن لإبلاغك بهذا الخطأ وسنمنحك خيار الاستمرار في شراء المنتج بالسعر الصحيح أو إلغاء طلبك. لن نقوم بمعالجة طلبك حتى نحصل على تعليماتك. إذا لم نتمكن من الاتصال بك باستخدام تفاصيل الاتصال التي قدمتها أثناء عملية الطلب، فسوف نتعامل مع الطلب على أنه تم إلغاؤه وسنقوم بإخطار العميل.


10. طرق الدفع
• يمكنك سداد مقابل المنتجات بالدفع باستخدام بطاقة ائتمان أو طرق الدفع الأخرى المتاحة على الموقع فقط.
• يجب أن يتم سداد مقابل المنتجات وجميع رسوم التوصيل المطبقة في الوقت أو الطلب.


11. ضمانات الشركة المصنعة
تأتي بعض المنتجات و/ أو الملحقات مع ضمان الشركة المصنعة. للحصول على تفاصيل حول شروط وأحكام الشركات المصنعة المعمول بها، يرجى الرجوع إلى ضمان الشركة المصنعة المقدم مع المنتجات و/ أو الملحقات


12. مسؤوليتنا
12.1. نحن نوفر المنتجات و/ أو الملحقات فقط لاستخدامك الخاص ونتعهد بعدم استخدام المنتجات و/ أو الملحقات لأغراض إعادة البيع.
12.2. لا تشمل التزاماتنا أيًا مما يلي:
• الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالنا؛ و • الاحتيال أو التحريف الاحتيالي.
• لن نتحمل أي مسؤولية تجاهك تحت أي ظرف من الظروف، سواء في العقد أو المسؤولية التقصيرية (بما في ذلك الإهمال) أو خرق الواجب القانوني أو غير ذلك، الناشئة بموجب الاتفاقية أو فيما يتعلق بها من أجل:
• أي خسارة في الأرباح أو المبيعات أو الأعمال أو الإيرادات؛
• فقدان أو تلف البيانات أو المعلومات أو البرامج؛
• فقدان فرص الأعمال
• فقدان المدخرات المتوقعة.
• فقدان الشهرة. أو
• أي خسارة غير مباشرة أو لاحقة.
12.3. مسؤوليتنا الكاملة تجاهك فيما يتعلق بجميع الخسائر الأخرى الناشئة بموجب الاتفاقية أو فيما يتعلق بها، سواء في العقد أو المسؤولية التقصيرية (بما في ذلك الإهمال) أو خرق الواجب القانوني أو غير ذلك، يجب ألا تتجاوز بأي حال من الأحوال سعر المنتج المطلوب.
12.4. باستثناء ما هو منصوص عليه صراحةً في هذه الشروط، لا نقدم أي تعهدات أو ضمانات أو تعهدات فيما يتعلق بالمنتجات. يتم استبعاد أي تمثيل أو شرط أو ضمان قد يكون ضمنيًا أو مدمجًا في هذه الشروط والأحكام بموجب القانون المعمول به أو بخلاف ذلك إلى أقصى حد يسمح به القانون. على وجه الخصوص، لن نكون مسؤولين عن ضمان أن المنتجات مناسبة لأغراضك.


13. استفساراتك وشكاويك
13.1. إذا كان لديك أي استفسارات أخرى أو كنت غير راضٍ عن خدماتنا، يمكنك إرسال شكواك إلينا عن طريق الاتصال بمركز الاتصال لدينا 44283888 أو زيارة أي من فروع البيع بالتجزئة المحلية داخل قطر.
13.2. سنقر باستلام جميع الشكاوى الصالحة للعميل:
• فور تقديم الشكوى شخصيًا أو عبر الهاتف؛
و
• في غضون يومي عمل من استلام الشكوى حيث يتم تقديم الشكوى
البريد الإلكتروني أو البريد أو الوسائل الأخرى.
سنبذل قصارى جهدنا لحل شكواك خلال 13.3 يومًا تقويميًا. سوف تخطرك Starlink
بنتيجة شكواك ويقدم لك الحلول المناسبة عند الاقتضاء.


14. دعم المبيعات والضمان
14.1. جميع أسئلة ودعم ما بعد البيع، يمكن للعميل الاتصال بخدمة العملاء من خلال ما يلي: [رقم الطلب]
14.2. إذا فشل منتجك في العمل بشكل صحيح نتيجة لعيب في التصنيع ومر أكثر من يومين (2) منذ استلامه، فقد يمكن إصلاح المنتج بموجب ضمان الشركة المصنعة، طالما أنه في نطاق فترة الضمان.

15. أحكام عامة
15.1. يجوز لنا نقل حقوقنا والتزاماتنا بموجب اتفاقية إلى مؤسسة أخرى، ولكن هذا لن يؤثر على حقوقك أو التزاماتنا بموجب هذه الشروط والأحكام.
15.2. لا يجوز لك نقل حقوقك أو التزاماتك بموجب هذه الشروط والأحكام إلى شخص آخر إلا إذا وافقنا كتابةً. وبالرغم من ذلك، إذا كنت مستهلكًا وقمت بشراء منتج كهدية، فيمكنك نقل ميزة ضمان الشركة المصنعة إلى متلقي الهدية دون الحاجة إلى طلب موافقتنا.
15.3. هذا العقد بينك وبيننا. لا يحق لأي شخص آخر تنفيذ أي من الشروط والأحكام الخاصة به.
15.4. يعمل كل بند من بنود هذه الشروط بشكل منفصل. إذا قررت أي محكمة أو سلطة ذات صلة أن أيًا منها غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ، فستظل الفقرات المتبقية سارية المفعول والتأثير الكامل.
إذا أخفقنا في الإصرار على أنك تؤدي أيًا من التزاماتك بموجب هذه الشروط والأحكام، أو إذا لم نفرض حقوقنا ضدك، أو إذا تأخرنا في القيام بذلك، فلن يعني ذلك أننا تنازلنا عن حقوقنا ضدك ولن يعني ذلك أنك لست مضطرًا للامتثال لتلك الالتزامات. إذا تنازلنا عن تقصير من جانبك، فسنقوم بذلك كتابةً فقط، وهذا لا يعني أننا سوف نتنازل تلقائيًا عن أي تقصير لاحق من جانبك.


16. المنازعات والقوانين المنظمة
تخضع هذه الشروط والأحكام وأي مطالبات أو نزاعات تنشأ عنها أو تتعلق بها لقوانين دولة قطر. سيكون لمحاكم قطر الاختصاص القضائي غير الحصري